Bombitup apk تحميل أحدث إصدار

33.0

تحميل APK
3.8/5 الأصوات: 19,220
مطور
الرسائل القصيرة المزيفة
تطوير
6 مارس 2019
بحجم
3.1 م
الإصدار
33.0
المتطلبات
4.1 وما فوق
احصل عليه
تطبيقات جوجل
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت تريد عمل مقالب لأفراد عائلتك أو أشخاص آخرين بحس فكاهي ملون ، فهذا تطبيق مفيد للغاية. BOMBitUP APK هو أفضل تطبيق لتفجير الرسائل القصيرة وتفجير المكالمات. يحتوي على ميزات مصممة جيدًا لمساعدتك على الانتقام من أولئك الذين يضايقونك. تم تطوير هذا التطبيق في الهند ، لكنه يكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر. تم تطويره بواسطة BOMB IT Technologies Pvt Ltd حتى تعرف أنه من نوعية جيدة. مع ميزاته الرئيسية وخصائصه العملية وإرشاداته الأساسية حول كيفية استخدامه بشكل صحيح ، ستشرح هذه المقالة كل شيء عن BOMBitUP.

BOMBitUP هو تطبيق تم تطويره بشكل أساسي لمنصة Android. ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدامه في متاجر التطبيقات النموذجية. لتنزيل BOMBitUP على جهازك ، سيتعين عليك تنزيله من موقع تابع لجهة خارجية مثل APKPure أو المواقع الأخرى التي تستضيف تطبيقات من هذا النوع (مثل PlayStore البديل AppGet). يمكن أن يسمح لك BOMBitUP بتفجير الرسائل والمكالمات وكذلك رسائل البريد الإلكتروني. يمكن أن يساعد ذلك في التأكد من عدم وقوع أي شيء من خلال الشقوق الموجودة على هاتفك وإبقائك على اطلاع دائم بجهات الاتصال والأصدقاء في جميع الأوقات. إذا كان الناس يعرفون إلى جانب المزاح ، فإن استخدام BOMBitUP يكون أكثر أمانًا من القيام بذلك في الحياة الواقعية ، على الأقل بالنسبة لأولئك الذين يتم لصقهم دائمًا على شاشاتهم! إذا نشأ موقف حيث يقوم المتصلون المخادعون بمزحة رقمك بشكل متكرر ، فستحتاج بدلاً من ذلك إلى تنزيل BOMBBlocker بدلاً من ذلك.

ملخص

محتويات

إذا كنت ترغب في لعب مقالب مع أصدقائك أو أفراد عائلتك عبر الهاتف ، فهناك الآن تطبيق رائع للهاتف المحمول يعمل بنظام Android تم إحضاره إلى Android بواسطة Sanchit Gera يسمى BOMBitUP. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إرسال آلاف الرسائل القصيرة بنقرة واحدة باستخدام شبكة Wi-Fi أو اتصال البيانات. إنها حقًا تسمح لك بمزحة أحبائك ، الذين سيظهرون كما لو أن هواتفهم ترسل كل هذه الرسائل تلقائيًا! بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك أيضًا تفجير تطبيقات البريد الإلكتروني المجانية على الهواتف بحيث لا يكون أمام الأشخاص طريقة أخرى سوى استخدام الإنترنت وتصفح صناديق البريد الخاصة بهم. سوف يدرك الناس بالضبط سبب حاجتهم إلى ذلك عندما يبدأون في تلقي قصف برسائل البريد الإلكتروني طوال اليوم.

BOMBitUP هو تطبيق رائع يمكن تثبيته على جهازك المحمول. يتم استخدامه لإرسال رسائل غير محدودة من أي مكان وفي أي وقت ، مثل الدردشة على مواقع الشبكات الاجتماعية ، وإرسال صور مضحكة للأصدقاء وغيرهم إلى العائلة والأصدقاء ، وحتى لأغراض الإهداء. مع هذا التطبيق ، يمكنك جعل شخص ما يشعر بأنه مميز بطريقة فريدة بشكل مذهل لا يمكن أن تسمح به أي طريقة أخرى! بالإضافة إلى ذلك ، بعد تنزيل هذا التطبيق من متجر Google play أو متجر التطبيقات ، لديك خيار منع نفسك من تلقي أي رسائل أثناء استخدامه حتى لا يتمكن الأشخاص من الاتصال بك أثناء انشغالك بما تفعله إذا حصلوا عليه غاضبون أو غيورون - لأنهم الآن سيكتشفون بالضبط عدد القنابل التي يمكن أن يأخذها من يتلقون الرسائل.

سمات

انفجار الرسائل القصيرة

إذا كنت تريد مزحة أصدقائك ، فهذا التطبيق مثالي لك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إرسال "قنابل" SMS على هواتفهم المحمولة. يمكنك إرسال رسائل SMS غير محدودة لهم بشكل مستمر. وبهذه الطريقة ، سينزعجون لأنهم سيتلقون رسائل نصية لا نهائية وسيصدر جوالهم رنينًا من وقت لآخر. هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير Whatsmock Pro ، ولكنه متاح مجانًا ،

بدون تكلفة

بفضل تطبيق قنبلة الرسائل النصية ، يمكنك الآن مفاجأة أصدقائك بوابل من الرسائل النصية في أي وقت. هذا التطبيق المجاني آمن تمامًا وقانوني للتنزيل من apkact.com

هدف عالمي

باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين إرسال معلومات الرسائل النصية القصيرة إلى أرقام الهواتف الدولية ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وباكستان ونيبال والفلبين.

دعوة انفجار

تطبيق الاتصال غير المحدود هو تطبيق اتصالات رائع متعدد الإمكانات تم إنشاؤه كامتداد للخدمة. الميزة الفريدة للتطبيق هي القدرة على إرسال رسائل نصية قصيرة SMS غير محدودة ومكالمات غير محدودة دون أي تكلفة.

كن مجهول الهوية

عندما ترسل رسائل إلى أصدقائك أو عائلتك ، فلن يعرفوا أن هذه قنابل SMS. يمكنك استخدام اختراق الرسائل القصيرة الخاص بنا دون علم أي شخص.

رسائل البريد بالجملة

لا يدرك معظم الناس أن هناك طريقة سهلة لإرسال رسائل بريد إلكتروني جماعية حول موقع الويب الخاص بهم. هذه ميزة رائعة لتشجيع الناس على شراء أو تجربة منتجك.

مكبر Whatsapp

قد يكون هذا التطبيق هو الأفضل لتسويق Whatsapp أو لخداع أفراد عائلتك أو أصدقائك. يمكنك إرسال رسائل مجمعة
بسهولة في WhatsApp أيضًا. قنابل الرسائل القصيرة أقوى لأنه يوجد في WhatsApp خيار حظر. عندما تفعل البريد العشوائي ، سيتم حظرك.

الخروج أيضا: APK Editor Pro Mod APK

كيفية تنزيل برنامج Pink Mod APK

  • أولاً ، انقر فوق الزر "تنزيل" المحدد أعلى الصفحة وأسفلها
  • يذهبون إلى الرابط التالي
  • قم بتنزيل تطبيق Pink Mod APK من الرابط المحدد
  • من بين تطبيق Pink Mod APK قم بتنزيله وتخزينه بنجاح على جهازك.

كيفية التثبيت بين Pink Mod APK

إذا كان لديك إصدار قديم من mod apk ، فقم بإلغاء تثبيت الإصدار القديم ثم قم بتثبيت أحدث إصدار من تطبيق NiTRO Follower Apk.
عند اكتمال تنزيل لعبة apk mod ، افتح علامة تبويب الإعداد على هاتفك.
انتقل إلى إعدادات الهاتف >>> علامة التبويب الأمان >>> انتقل إلى موارد غير معروفة >>> تحقق منها وقم بتشغيلها. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيله لحمايته من الموارد الأخرى.
يجب عليك التأكد من أن جهازك أو هاتفك المحمول به مساحة كافية لتثبيت اللعبة.
انقر فوق زر التثبيت وانتظر ثانية للتثبيت.
الآن ، تم تثبيت mod apk بنجاح على جهازك.
افتح الملف واستمتع بالموارد غير المحدودة.

متطلبات

بين الوردي وزارة الدفاع APK لالروبوت.

  • الحد الأدنى يتطلب Android 5.0 أو إصدار أحدث
  • يلزم توفر 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل للتثبيت على أجهزة Android
  • تتطلب اتصال إنترنت جيد

أسئلة مكررة؟

هل من بين APK Pink Mod آمن للاستخدام؟

نعم ، يمكنك تشغيل الإصدار المجاني بأمان وشراء الإصدار المتميز الآمن أيضًا. لكن APK المعدل ليس آمنًا بنسبة 100% لأنه تم إنشاؤه بواسطة شخص آخر ليس من المطور الأصلي لملف apk ، لذلك أقترح أن تذهب للحصول على قسط وشراء بعض المبلغ ثم استخدامه بحرية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على apkact.com ، فستحصل على apk mod الآمن ، ويمكنك اللعب والاستمتاع.

هل يمكننا استخدام تطبيق بين بينك APK بدون اتصال بالإنترنت؟

نعم ، يتطلب apk mod اتصال إنترنت جيد لشبكات 3G و 4G. ومع ذلك ، يمكنك لعب اللعبة بسهولة دون أي اتصال بالإنترنت إذا كان لديك اتصال جيد بالإنترنت.

هل من بين PinK mod غير متصل أو متصل؟

هذا الانستغرام التابع لمتابعي nitro متصل بالإنترنت ، وتحتاج إلى الاتصال بالشبكة للحصول على نتيجة جيدة.

هل ستبقى البيانات الشخصية آمنة؟

نعم ، لا تشارك الشركة معلوماتك الشخصية مع طرف ثالث أو أي منصة أخرى. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة إدارة بياناتك في التطبيق لأن بياناتك آمنة 100%.

كيفية الحصول على متابعين نيترو apk عملات غير محدودة؟

قم بزيارة apkact.com حيث تحصل على متابعين نيترو مقابل عملات وأموال غير محدودة.

استنتاج

أحد تطبيقات الجيل الجديد ، WhatsApp Messenger ، فريد من نوعه. يحتوي هذا التطبيق على جميع ميزات تطبيق الدردشة ، لكنه مليء ببعض الامتيازات الرائعة مما يجعله تطبيقًا رائعًا لكل من المحادثات القصيرة والمناقشات المطولة على حد سواء. يمكن استخدامه كتطبيق مراسلة متعدد الأغراض نظرًا لتكامله السلس مع خدمات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. هناك العديد من الطرق للاستمتاع بهذه الطريقة التي نجرؤ على تجربتها.

تنصل

لقد قمنا بتطوير هذا التطبيق من أجل المتعة فقط. كن مسؤولاً أثناء استخدامه ، ولا تستخدم هذا التطبيق لإحداث مشاكل أو إيذاء أي شخص لأنه في النهاية قد تندم على قراراتك. تذكر أيضًا أننا ، بصفتنا apk موقع ويب أو من يقوم بتطوير هذا التطبيق ، لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن أفعالنا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Bombitup apk Download Latest Version

33.0

Download APK
3.8/5 Votes: 19,220
Developer
FAKE SMS
Version
33.0
Updated
March 6, 2019
Requirements
4.1 and up
Size
3.1M
Get it on
Google Play

Report this app

Description

If you want to do pranks on your family members or other people with a colorful sense of humor, this is a very useful application to have. BOMBitUP APK is the best application for SMS bombing and call bombing. It has features that are well-designed to help you retaliate against those who tease you. This application was developed in India, but it’s gaining popularity all over the world nowadays. It was developed by BOMB IT Technologies Pvt Ltd so you can know that it is of good quality. With its key features, practical characteristics, and basic instructions on how to use it properly, this article will explain everything about BOMBitUP.

BOMBitUP is an application developed primarily for the Android platform. However, you will not be able to use it in typical app stores. To download BOMBitUP onto your device, you will have to download it from a third-party site like APKPure or other sites that host apps of this nature (like PlayStore alternative AppGet). BOMBitUP can allow you to bomb messages, calls as well as emails. This can help make sure nothing falls through the cracks on your phone and keeps you up to date with your contacts and friends at all times. If people know besides pranking, using BOMBitUP is safer than doing so in real life, at least for those who are always glued to their screens! If a situation arises where prank callers repeatedly prank your number, you’ll want to instead download BOMBBlocker instead.

Overview

If you want to play pranks with your friends or family members over the phone, then there is now a brilliant Android mobile application that has been brought to Android by Sanchit Gera called BOMBitUP. With this application, you can send thousands of SMS in a single click using your Wi-Fi or data connection. It really does allow you to prank your loved ones, who will appear as if their phone is automatically sending all these messages! In addition, it also lets you bomb free email applications on phones so that people have no other way but to use the Internet and browse through their mailboxes. People will realize exactly why they need this when they start getting bombarded with emails all day long.

​BOMBitUP is a great app that can be installed on your mobile device. It’s used to send unlimited messages from anywhere and at any time, like chatting on social networking sites, sending funny images of friends and others to family & friends, and even for gifting purposes. With this app, you can make someone feel special in an amazingly unique way that no other method could allow! In addition, after downloading this app from the Google play store or App store, you have the choice to block yourself from receiving any messages while using it so that people cannot contact you while you’re busy with what you’re doing if they get angry or jealous – because now they will find out exactly how many bombs those who receive messages can take.

Features

SMS blast

If you want to prank your friends, then this app is perfect for you. Using this app, you can send SMS “Bombs” on their mobiles. You can send them infinite SMS continuously. In this way, they will be irritated because they will receive infinite SMS, and their mobile will ring from time to time. This app works much similar to Whatsmock Pro, but it is available for free of cost,

Free of cost

Thanks to the text message bomb app, you can now surprise your friends with a barrage of texts whenever the moment strikes. This free app is completely safe and legal to download from apkact.com

Worldwide target

Using this app, users can send SMS text messages information to international phone numbers, including the United States, United Kingdom, Pakistan, Nepal, and the Philippines.

Call blast

Unlimited calling app is a wonderful all-in-one communications app built as an extension of the service. A unique feature of the application is the ability to send unlimited SMS text messages and unlimited calls at no cost.

Be anonymous

When you send messages to your friends or family, they won’t know that these are SMS Bombs. You can use our SMS hack without anyone knowing.

Bulk mails

Most people are unaware that there is an easy way to send out mass emails about their website. This is a great feature for encouraging people to buy or try your product.

Whatsapp blaster

This app could be best for Whatsapp marketing or to prank your family members or friends. You can send Bulk meassages
easily in WhatsApp as well. SMS bombs are quite stronger because, in WhatsApp, there is a block option. When you do spam, you will be blocked.

Checkout Also: APK Editor Pro Mod APK

How to Download Among Pink Mod APK

  • First of Click on The Given “Download” Button at the Top and Bottom of the Page
  • They Go to the Next Link
  • Download Among Pink Mod APK from the given Link
  • Among Pink Mod APK download and store successfully on your device.

How to Install Among Pink Mod APK

If you have a mod apk old version, uninstall the old and then install the NiTRO Follower Apk latest version of the apk.
When the mod apk game downloading is complete, Open the setting Tab on your Phone.
Go to phone Settings >>> Security Tab >>> Go to Unknown resources >>> Check it and turn it on. Also, you can turn it off to protect it from other resources.
You must ensure that your device or mobile has enough space to install the game.
Click on the Install Button and wait for a second for installation.
Now, mod apk is installed successfully on your device.
Open the file and Enjoy the Unlimited Resources.

Requirements

Among Pink Mod APK For Andriod.

  • Minimum Require Android 5.0 or up version
  • At least 4GB Ram Require for Installation on Android Devices
  • Require a Good Internet Connection

Frequently Asked Questions?

Is Among Pink Mod APK safe to use?

Yes, you can play the free version safe and buy the premium version, which is also safe. But the modded apk is not 100% secure because it is made by someone else who is not from the original developer of the apk, so I suggest that you go for the premium and buy some amount and then freely use it. Still, if you want to get from apkact.com, you get the safe mod apk, and you can play and enjoy.

Can we use Among Pink APK without an internet connection?

Yes, the mod apk requires a Good Internet Connection of 3G and 4G networks. However, you can play the game easily without any internet connection if you have a good internet connection.

Is Among PinK mod offline or online?

This nitro followers instagram is online, and you need to connect with the network to get a good result.

Will the personal data remain safe?

Yes, the company does not share your personal information with a third party or any other platform. However, you can easily manage your data in the Application because your data are 100% safe.

How to get nitro followers apk unlimited coins?

Visit apkact.com where you get the nitro followers for unlimited coins and money.

Conclusion

One of the new generation apps, WhatsApp Messenger, is one of a kind. This app has all the features of a chat application, but it’s filled to the brim with some fantastic perks making it a fantastic app for both short conversations and lengthy discussions alike. It can be used as a multi-purpose messaging app due to its seamless integration with Email and SMS services. There are so many ways to enjoy this one that we dare you to test them out.

Disclaimer

We’ve developed this app just for fun. Be responsible while using it, and do not use this app to cause trouble or hurt anyone because, in the end, you may regret your decisions. Also, remember that we, as a website apkact or who is developing this app, cannot be held accountable for our actions.

Images

Leave a Reply

Your email address will not be published.